More

    عقب قصف مدرسة “الجاعوني” التابعة للأونروا.. 14 شهيدًا في مجزرة صهيونية جديدة وسط قطاع غزة

    ارتكبت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم السبت، مجزرة جديدة بحق النازحين واللاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة، عقب قصف مدرسة تأوي نازحين قرب سوق النصيرات، وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات من النازحين.

    وذكر مصدر صحفي أن طيران الاحتلال الحربي قصف مدرسة الجاعوني التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”، وغرفًا متنقلة للشرطة الفلسطينية بداخلها، في مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

    ونقل المصدر عن مصادر محلية، قولها إن الاحتلال قصف غرفاً متنقلة للشرطة الفلسطينية على بوابة مدرسة الجاعوني في النصيرات، ما أدى لاستشهاد وإصابة عددًا من النازحين، وهذه هي المرة الثالثة التي تُقصَفها بها خلال الحرب.

    وأفادت مصادر طبية ومحلية متطابقة أن 14 شهيدًا؛ بعضهم أشلاء، وعدد من الجرحى، ارتقوا بقصف طيران الاحتلال مدرسة الجاعوني التي تأوي النازحين، في النصيرات وسط قطاع غزة.

    وفي وقت سابق اليوم، قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن قوات الاحتلال ارتكبت 3 مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع غزة، أسفرت عن 29 شهيدًا و100 مصاب، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

    وارتفعت حصيلة العدوان المتواصل على قطاع غزة منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي إلى 38 ألفاً و98 شهيدًا، بالإضافة لـ 87 ألفًا و705 إصابات.

    Latest articles

    spot_imgspot_img

    Related articles

    spot_imgspot_img