More

    شركات طيران تعلق رحلاتها إلى دولة الاحتلال خوفا من هجمات متوقعة

    ألغت العديد من شركات الطيران الغربية رحلاتها إلى دولة الاحتلال الصهيوني على وقع تصاعد التوترات في المنطقة والرد المتوقع من كل من إيران وحزب الله، على اغتيال رئيس مكتب حماس السياسي إسماعيل هنية في طهران، والقيادي في الحزب اللبناني فؤاد شكر في بيروت.

    وبحسب إذاعة جيش الاحتلال، فإن الخطوط الجوية المتحدة يونايتد إيرلاينز، وخطوط دلتا الجوية ودلتا إيرلاينز الأمريكيتين، قامت بإلغاء رحلاتها إلى دولة الاحتلال.

    وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، أن الخطوط الجوية البريطانية “بريتيش إيرويز”، ألغت هي الأخرى رحلاتها إلى دولة الاحتلال.

    وذكرت الصحيفة العبرية، أن شركة يونايتد إيرلاينز، التي تسير 14 رحلة أسبوعية من نيويورك ونيوارك، أبلغت عملاءها بإلغاء الرحلات الجوية إلى “إسرائيل” في الأيام المقبلة.

    من جهتها، أعلنت  شركة “بريتيش إيرويز” هي الأخرى إلغاء رحلاتها إلى دولة الاحتلال.

    وبحسب القناة 13 العبرية، فإن هناك مخاوف صهيونية من أن تنضم المزيد من الشركات في المدى المنظور إلى إلغاء الرحلات الجوية، وذلك على وقع دراسة العديد من الخطوط الجوية الإقدام على هذه الخطوة.

    يأتي ذلك على وقع ارتفاع حدة التوترات في المنطقة مع توجه الاحتلال الصهيوني نحو التصعيد من خلال اغتياله رئيس مكتب حركة حماس السياسي في طهران، والقيادي في حزب الله في ضاحية بيروت الجنوبية، خلال أقل من 12 ساعة.

    Latest articles

    spot_imgspot_img

    Related articles

    spot_imgspot_img