More

    اشتباكات وتفجير عبوات بآليات الاحتلال في جنين

    شهدت مدينة ومخيم جنين بالضفة الغربية، اليوم الخميس، اشتباكات ضارية بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الصهيوني التي تواصل عدوانها الواسع لليوم الثاني على التوالي.

    وقالت كتائب القسام -جنين، الجناح العسكري لحركة “حماس” في تصريح مقتضب: “يخوض مجاهدونا رفقة إخوانهم في فصائل المقاومة، اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال، واستهداف آلياته بالعبوات الناسفة محلية الصنع”.

    وأضافت في تصريح منفصل: “يواصل مجاهدونا الاشتباك مع قوات الاحتلال المتوغلة في جنين وطولكرم بالرصاص والعبوات المتفجرة، وقد استطاع مجاهدونا تفجير أكثر من 10 عبوات أرضية في آليات الاحتلال المتوغلة”.

    من جانبها، قالت سرايا القدس – كتيبة جنين إنها استهدفت قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في محور شارع نابلس في جنين، وحققت إصابات مؤكدة.

    إلى ذلك، نعت كتائب القسام الشهيد القسامي محمد إبراهيم عابد، الذي ارتقى عصر أمس الأربعاء، خلال اشتباكه مع قوات الاحتلال التي حاصرته وعددًا من المقاومين في أحد منازل بلدة كفر دان غربي مدينة جنين

    ويواصل جيش الاحتلال الصهيوني، عدوانه الواسع على مدينتي طولكرم وجنين ومخيماتها شمال الضفة الغربية لليوم الثاني على التوالي، وسط عمليات تدمير واسعة وحملات اعتقالات وإطلاق نار أدت لإصابة واستشهاد عدد من المواطنين، فيما انسحب من مخيم الفارعة جنوب طوباس.وأسفر العدوان الصهيوني على جنين وطولكرم ومخيم الفارعة حتى الآن عن استشهاد 16 مواطنا وإصابة آخرين.

    Latest articles

    spot_imgspot_img

    Related articles

    spot_imgspot_img