More

    آخر تطورات اليوم الـ 332 للإبادة الجماعية في قطاع غزة

    تُواصل قوات الاحتلال الصهيوني، لليوم الـ 332 على التوالي، جريمة الإبادة الجماعية والعدوان العسكري في قطاع غزة، تزامنًا مع عمليات استهداف مُكثفة للجان المحلية وطواقم البلديات التي تقدم الخدمات للمواطنين في القطاع.

    وقال الدفاع المدني الفلسطيني، إن 4 شهداء وعدد من الجرحى، ارتقوا، جراء قصف مسيرة صهيونية لمركبة فلسطينية مدنية أمام عيادة الرمال، غرب مدينة غزة.

    وأفادت وزارة الصحة، في آخر معطيات رسمية، اليوم الإثنين، بأن حصيلة العدوان العسكري الصهيوني على القطاع ارتفعت إلى 40 ألفًا و786 شهيدًا، بالإضافة 94 ألفًا و224 جريحًا بإصابات متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي.

    استشهد مواطن وأصيب آخر بجراح خطيرة، ظهر اليوم الإثنين، جراء قصف مدفعي إسرائيلي قرب مسجد علي بن أبي طالب، بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

    وأفادت مصادر محلية، باستشهاد شاب من عائلة شلدان وإصابة آخر بجروح خطيرة جرّاء قصف مدفعي قرب مسجد بدر في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

    وشنّ طيران الاحتلال غارة جوية في محيط مدرسة عين جالوت بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

    وأطلقت طائرات مُسيّرة صهيونية من طراز “كواد كابتر” الحربية، النار، صباح اليوم الإثنين، على منطقة المصلبة في شارع 8 ومحيط مفترق دولة وشارع صلاح الدين في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

    واستهدف قصف مدفعي صهيوني، حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق نار من آليات الاحتلال المتمركزة جنوبي الحي.

    وأصيب فتاتان، جراء إطلاق النار من قبل آليات الاحتلال، صباح اليوم، على مجموعة فتيات بالقرب من منطقة الصبر شمال غربي رفح.

    وواصل جيش الاحتلال نسف وحرق منازل المواطنين في محيط الكلية الجامعية في شارع 8 جنوب مدينة غزة.

    واستشهد 3 مواطنين مدنيين، اليوم، في قصف صهيوني لشقة سكنية تعود لعائلة “الأعرج” قرب مفترق عبد العال في شارع الجلاء بمدينة غزة.

    واستهدف قصف مدفعي صهيوني، صباح اليوم الإثنين، المناطق الشرقية لمدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.

    وقصفت مدفعية الاحتلال، حي النجار المدمر في بلدة خزاعة، تزامنًا مع إطلاق نار من قبل آليات الاحتلال العسكرية المتمركزة داخل السياج الحدودي مع البلدة شرقي مدينة خانيونس.

    ونوه سكان محليون إلى أن مدفعية الاحتلال تستهدف غرب مدينة رفح، جنوبي القطاع.

     وأوضحوا أن قصفًا آخر طال شمال مدينة رفح، ما أدى لاشتعال النيران بالمكان المستهدف.

    واستشهد 4 مواطنين وأصيب عدد آخر، صباح اليوم الاثنين، في غارة صهيونية على منزل بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

    ووصل شهيد وعدد من الجرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء استهداف الاحتلال لمجموعة من المواطنين بالقرب من أرض أبو ستة على شارع صلاح الدين وسط القطاع.

    وشنت طائرات الاحتلال الصهيوني غارة على مخيم النصيرات وسط قطاع ومدينة غزة فجر اليوم، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال جنوب مدينة غزة.علامات#غزة

    Latest articles

    spot_imgspot_img

    Related articles

    spot_imgspot_img