More

    العينا: العدوان على الضفة المحتلة هو امتداد لحرب الإبادة والتهجير ضد شعبنا ومقدساتنا

    أكد مسؤول العلاقات الإسلامية لـ”حركة الجهاد الإسلامي” في فلسطين، الحاج شكيب العينا، أن العدوان الصهيوني الغاشم والواسع على شمال الضفة المحتلة هو امتداد لحرب الإبادة والتهجير ضد شعبنا وارضنا ومقدساتنا، مشدداً على “أن المقاومة وشعبنا ثابتون وسيفشلون اهداف العدو”.

    وقال العينا خلال مداخلة له على قناة الانوار العراقية: “إن العدوان يأتي ضمن مخطط صهيوني ممنهج يهدف الى تفريغ مناطق الضفة المحتلة من سكانها وتكثيف جرائم الحرب التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني بغطاء امريكي وشراكة غربية وتواطؤ دولي وصمت عربي إسلامي يصل الى حد  التآمر والشراكة مع اهداف العدوان”.  

    وتابع: “أن محاولات الاحتلال اخلاء وتفريغ المخيمات الفلسطينية في الضفة ترتقي الى جرائم حرب كبرى تمثل جزءً من سياسة الإبادة التي يمارسها العدو في غزة، وفي الضفة حالياً، وستتحطم هذه المحاولات على صخرة صمود شعبنا وإرادته الراسخة ومقاومته الباسلة”.

    وتساءل العينا الى متى سيبقى العالم العربي والإسلامي مستمراً بصمته إزاء ما يجري في فلسطين؟.. ودعا “كل إخواننا العرب اليوم للوقوف وقفة رجل واحد في وجه هذه المخططات المشبوهة والاجرامية والتي لا تستهدف الشعب الفلسطيني فقط بل تستهدف كل شعوب الامة العربية والإسلامية”.

    وأضاف قائلا: “إن الوحدة الميدانية على مستوى قوى المقاومة حاضرة في  الميدان وتقوم بواجبها في الدفاع عن شعبنا الفلسطيني”…

    وأكد العينا، أن “المقاومة الفلسطينية بخير، ولن تسمح لأحد بفرض املاءات عليها وهي تدافع عن شعبها وامتها…”.    

    Latest articles

    spot_imgspot_img

    Related articles

    spot_imgspot_img