More

     السنوار يوجه رسالة إلى حسن نصر الله.. هذا ما جاء فيها

    كشف “حزب الله”، عن رسالة وجهها رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، يحيى السنوار، إلى سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله، تضمنت شكره على الانخراط في مواجهة الاحتلال ورده على رسالة تعزية أرسلها الحزب عقب استشهاد إسماعيل هنية.

    وأعلن المكتب الإعلامي لـ”حزب الله”، اليوم الجمعة، عن نص رسالة السنوار الذي اختير رئيسا لحركة حماس خلفا للشهيد هنية الذي اغتاله الاحتلال الصهيوني خلال زيارة له إلى العاصمة الإيرانية طهران في نهاية شهر تموز /يوليو الماضي.

    وقال السنوار في رسالته إلى حسن نصر الله “تلقينا ببالغ التقدير واعتزاز كبيرين رسالتكم الكريمة، تهنئة وتعزية باستشهاد رفيق دربكم رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية ومرافقه”.

    وأضاف معبرا عن شكره “الممزوج ‏بالمشاعر الصادقة والنبيلة، الذي عبّرت عنه أفعالكم المباركة في جبهات محور المقاومة، إسنادا ودعما ‏وانخراطا في هذه المعركة”.

    وحول استشهاد هنية، قال السنوار “يرتقي شهيدنا القائد رمز الأمة وفلسطين أبو العبد في معركة طوفان الأقصى، إحدى أشرف معارك ‏شعبنا الفلسطيني التاريخية تأكيدا على أن دماء ‏قادتنا ومجاهدينا ليست أغلى من دماء أبناء شعبنا”.

    ولفت السنوار في ختام رسالته، إلى أن حماس “ستبقى كما كانت دوما ثابتة على درب الوفاء لدماء الشهداء”، مؤكدا أن “المبادئ السامية التي ‏كان يدعو لها هنية ستظل ثابتة وحاضرة وتمضي عليها حركتها ومجاهدونا”.

    وأشار إلى أنه “في مقدمة هذه المبادئ ‏وحدة شعبنا الفلسطيني على خيار الجهاد والمقاومة، ووحدة الأمة وفي القلب منها محور المقاومة في وجه ‏المشروع الصهيوني دفاعا عن أمتنا ومقدساتنا، وفي مقدمتها القدس والأقصى، حتى دحر الاحتلال وكنسه ‏عن أرضنا، وإقامة دولتنا المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس”.

    Latest articles

    spot_imgspot_img

    Related articles

    spot_imgspot_img