More

    استشهاد أم و 5 من أطفالها في قصف صهيوني على منزل برفح

    استشهدت، مساء اليوم الثلاثاء، أم فلسطينية وخمسة من أطفالها في قصف طيران الاحتلال لمنزلهم شرقي رفح.

    وأعلن الدفاع المدني في غزة عن استشهاد أم وأربعة من أطفالها نتيجة قصف صهيوني، على منزل يعود لعائلة “ابو جزر” في بلدة النصر شمال شرق مدينة رفح.

    واستشهدت الأم إسلام مازن أبوجزر وأطفالها ـ حسن، ابراهيم ، نور ، سيلين، سيلا ـ خليل حسن ابو جزر.

    وقال الدفاع المدني بغزة أنه خلال 24 ساعة الماضية استهدف الاحتلال 8 منازل سكنية في قطاع غزة، أدت إلى استشهاد 52 مواطنا غالبتهم من النساء والأطفال، في تصعيد مستمر سافر بحق المواطنين المدنيين العزل.

    ويأتي قصف منزل عائلة أبو جزر بعد ساعات من قصف استهدف منزل يعود لعائلة “الوصيفي” في محيط النادي الأهلي بالنصيرات وسط قطاع غزة، مما أدى لاستشهاد أحد عشر مواطناً وإصابة آخرين.

    وارتكبت قوات الاحتلال، خلال أقل من 12 ساعة اليوم الثلاثاء، ثلاث مجازر بحق العائلات الفلسطينية في المخيم الجديد شمال غربي النصيرات ومخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ومنطقة الـ 17 بشمال القطاع، أسفرت عن 20 شهيدًا؛ بينهم أطفال ونساء، وعدة إصابات بينها خطيرة.

    وتُواصل قوات الاحتلال، لليوم الـ 354 على التوالي، حربها التدميرية وجريمة الإبادة الجماعية على قطاع غزة، تزامنًا مع استهداف مُكثف للمنازل المأهولة ونسف المربعات السكنية؛ في مختلف أنحاء القطاع المحاصر.

    وفي وقت سابق من اليوم، ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية أن قوات الاحتلال ارتكبت، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 3 مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة، أسفرت عن 55 شهيدا ومصابا.

    Latest articles

    spot_imgspot_img

    Related articles

    spot_imgspot_img