More

    الولائي: المصالح الأميركية والصهيونية في المنطقة أهداف مشروعة حال حرب شاملة

    أكد الأمين العام لكتائب سيد الشهداء في العراق، أبو آلاء الولائي، أنّه إذا اندلعت الحرب الشاملة فإنّ القوات الأميركية ستصبح رهينة لدى فصائل المقاومة، وأن قدراتها ستصلُ إلى القواعد الأميركية في الخليج وغير الخليج، لافتاً أنّ هذا ما أعلنته المقاومة سابقاً.

    وحدّد الولائي أنّ المصالح الأميركية والصهيونية في المنطقة كلِّها ستكون أهدافاً مشروعة لفصائل المقاومة، و”لاسيما الإمارات التي نعدّها الموقع المتقدم للكيان الغاصب وخط الاستهداف الأول”.

    وتوعّد بالقول “لقد أخرجنا الأميركيين من العراق أذلّاءَ خائبينَ بعد قتالٍ دام عشرة أعوام، وسنخرجُهم مرةً أخرى من العراق وسوريا ومن غربي آسيا”.

    وأوضح الولائي أنّ فصائل المقاومة في العراق لم تستخدم من قدراتها سوى 5%، كاشفاً أنّ ما هو موجود من قدرات لدى حزب الله وحركة أنصار الله موجودٌ لدى فصائل المقاومة في العراق.

    وأشار إلى أنّ “ما يتم تداوله بأنّ المقاومةَ تريد جرّ النار إلينا، ليس صحيحياً، بل هي في الحقيقةِ تحاول أن تدفع النار عن بلادنا”.

    وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق عملياتها ضد أهدافٍ تابعة للاحتلال في فلسطين المحتلة وفي الجولان السوري المحتل، دعماً لفلسطين.

    ونفذت المقاومة، اليوم الجمعة، 3 عمليات، استهدفت خلالها هدفين للاحتلال في الجولان السوري المحتل بواسطة الطيران المسيّر في عمليتين منفصلتين، ووجّهت ضربةً في اتجاه هدفٍ حيوي في فلسطين المحتلة بواسطة صاروخ “الأرقب” (كروز مطور).

    وتؤكد المقاومة الإسلامية في العراق “استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.

    Latest articles

    spot_imgspot_img

    Related articles

    spot_imgspot_img