More

    كتائب القسام تبارك هجوم مسيرات المقاومة العراقية في الجولان

    باركت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، العملية النوعية التي نفذتها المقاومة الإسلامية العراقية فجر الأربعاء الماضي، في الجولان السوري المحتل، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال الصهيوني.

    وقال “أبو عبيدة”، الناطق العسكري باسم كتائب القسام، في تصريح صحفي مقتضب عبر منصة “تليغرام”، اليوم الجمعة: “نحيي إخواننا في المقاومة الإسلامية العراقية على إسنادها لشعبنا الفلسطيني في وجه العدوان الصهيوني، ونبارك عمليتهم النوعية التي استهدفت بالمسيّرات قوات الاحتلال في الجولان مُخلّفة قتلى وجرحى”.

    وأضاف أن هذه العملية “تحمل رسالة للاحتلال بأن تماديك في عدوانك سيجلب لك المزيد من الخسائر والنكسات وصولاً إلى اندحارك عن أرضنا بإذن الله”.

    ويوم الأربعاء، أعلنت “المقاومة الإسلامية” في العراق، في بيان لها، إنها هاجمت -فجرا- ثلاثة أهداف بثلاث عمليات منفصلة شمال فلسطين المحتلة، بواسطة الطائرات المسيّرة.

    وأعلن جيش الاحتلال الصهيوني، اليوم الجمعة، مقتل جنديين من لواء “غولاني” إثر انفجار مسيرة عراقية بقاعدة عسكرية بالجولان شمال فلسطين المحتلة.

    وكشف بيان لجيش الاحتلال، اليوم الجمعة، أن الجنديين قُتلا نتيجة انفجار طائرة بدون طيار انطلقت من العراق في قاعدة عسكرية شمال الجولان وأصيب في الحادثة 23 جنديا أيضا.

    و”المقاومة الإسلامية” في العراق تشكيل عسكري يضم عددًا من الفصائل والجماعات العراقية المسلحة، برز عقب العدوان الصهيوني على قطاع غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول العام الماضي، ونفذ عددًا من الهجمات بمسيّرات وصواريخ استهدف بها قواعد أمريكية في العراق وسوريا، وشنّ هجمات على أهداف صهيونية.

    Latest articles

    spot_imgspot_img

    Related articles

    spot_imgspot_img