More

    الاحتلال يرتكب مجزرة ضد النازحين في مخيم البريج.. و70 شهيدا خلال 24 ساعة فقط

    استشهد نحو 15 مدنيا، جلهم من الأطفال والنساء، في قصف على منزل وخيام للنازحين في مخيم البريج وسط القطاع.

    — أنس الشريف Anas Al-Sharif (@AnasAlSharif0) October 7, 2024

    انتشال جثامين شهداء جراء استهداف خيام النازحين غرب مخيم البريج وسط قطاع غزة pic.twitter.com/nYgp1WZYmj

    واستُشهد 63 فلسطينيًا وأصيب العشرات، الاثنين، في سلسلة غارات نفذتها مقاتلات وآليات مدفعية إسرائيلية على مناطق من قطاع غزة، بالتزامن مع الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى.

    وسبق أن  أصيب 11 موطنا، بينهم أطفال وصحفيون، في قصف نفذته طائرة مسيرة استهدفت خياماً للنازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة. 

    وفي خانيونس، نقلت وسائل إعلام عن مصادر طبية قولها إن “طفلة فلسطينية استُشهدت، وأصيبت سيدة، بقصف إسرائيلي مدفعي على بلدة عبسان شرق المدينة”.

    وتعرضت بلدتا عبسان وبني سهيلا، ومنطقة الفخاري شرقي خانيونس لإطلاق نار من الآليات والمروحيات الإسرائيلية وقصف مدفعي عنيف ومكثف، بالتزامن مع حركة نزوح كبيرة للمواطنين من تلك المناطق بعد تحذيرات من جيش الاحتلال.

    كما استُشهد 8 فلسطينيين بينهم نساء وأطفال؛ جراء استهداف طائرة إسرائيلية منزلا يعود لعائلة “أبو ماشي” في منطقة ميراج في فرح. 

    وفي تطور آخر، أفاد مسعفون من الهلال الأحمر الفلسطيني بنقل عدة إصابات بعد قصف الاحتلال لمنزل يعود لعائلة أبو عجوة في شارع الشعف بحي الشجاعية شرق مدينة غزة. وتم نقل المصابين إلى مستشفى المعمداني في المدينة، وهم يخضعون للعلاج، وسط استمرار الغارات على مناطق مختلفة من القطاع.

    Latest articles

    spot_imgspot_img

    Related articles

    spot_imgspot_img