More

    فوز المنتخب الفلسطيني ب4 ذهبيات و2 فضة من أصل 6 مبارايات

    حقق المنتخب الفلسطيني للملاكمة الفرنسية أربع ذهبيات و “2” فضية من أصل” 6″ في بطولة كأس العرب التي نظمهاَ الإتحاد اللبناني للووشو كونغ فو وجمعية “لواكو” يومي السبت والأحد الماضيين في المركز العالي للرياضة العسكرية في “مارروكز الدكونة” ببيروت.

    وترأس البعثة كل من مساعد الأمين العام للجنة الأولمبية في لبنان الأستاذ خالد موسى والاستاذ عفيف النسر ومدرب المنتخب عدنان حمد.

    “قبل انطلاق المنافسات قدم الأستاذ خالد موسى لوحة فنية تعبر عن رمزية مدينة القدس تكريماً لكل من السادة رئيس الاتحاد العربي واللبناني للملاكمة الفرنسية نجيب نصر، ونائب رئيس اتحاد الملاكمة إيلي عون و أمين سر اتحاد ووشو كونغ فو بسام نهرا منظم البطولة، تلاها كلمة لموسى تمنى خلالها النجاح والتقدم للقائمين على البطولة في مساعيهم المستقبلية، مضيفا نأمل أن تزين هذه اللوحة الدائمة مكتبكم لتذكير بالامتنان لما قدمتموه لمجتمعنا الرياضي وأشكر المنظمين وأخص فيها اتحاد اللبناني للملاكمة الفرنسية على تفانيه والتزامه الدؤوب بتطوير الرياضة الفلسطينية.

    بدوره أشار نصر إلى أن ” اللاعبين الفلسطينيين يمتلكون مهارات وتقنيات عالية إضافة إلى الأخلاقيات العالية التي يتمتعون بها، والتي تميزهم كي يمثلون بلادهم خير تمثيل.

    تلاها كلمة لبسام نهرا شكرا شكر فيها اللجنة الأولمبية الفلسطينية والوفد الفلسطيني وتمنى السلام والتحرير لفلسطين والتوفيق لجميع اللاعبين، “كما قدم درعا تقديرياً للأستاذ خالد موسى.

    ومن ثم انطلقت المنافسات في الملاكمة، حيث فاز أربعة من الفائزين بالميداليات الذهبية من ست مراكز، مُثبتين بقدرتهم على المنافسة في أرقى المستويات الدولية.

    وجاء هذا الإنجاز المشرف تحت رعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية، التي حضرت لتعطي الدعم المعنوي الكامل للاعبيها، مما أظهر مدى أهمية دورها في تسليط الضوء على المواهب الرياضية الفلسطينية، حيث جاءت النتائج على النحو التالي:

    * هادي العلي ذهبية ضد جورجيو غنيم.

    * ابراهيم لوباني فضية ضد نوح باخاش.

    * زكريا وهبة ذهبية ضد فادي الحسيني.

    * حلا الحمد ذهبية ضد مريتا ابي سعيد ضو.

    * زكريا وهبة ذهبية ضد يوسف سويدان.

    * يحيى مصطفى فضية ضد علي عطوى.

    وفي ختام المنافسات التقطت الصور التذكارية للمنظمين والوفد الفلسطيني المشارك .

    Latest articles

    spot_imgspot_img

    Related articles

    spot_imgspot_img