More

    الفلسطيني دائماً رمزٌ للنجاح والتميز … شاب من غزة يبدع في مشروع الهيدرومغناطيس

    أحمد عوض الله هو عنوان للإبداع والتميز، هو شاب فلسطيني من قطاع غزة حاصل على شهادة البكالوريوس في تكنولوجيا معلومات واتصالات عام 2008، كما حصل على عدة شهادات في مجال قواعد البيانات وتطوير البرمجيات من عدة شركات منها IBM, Microsoft, Oracle.

    من أبرز الأعمال التي قام بها انه عمل في وزراة الصحة الفلسطينية كمطور لقواعد البيانات لمدة سنتين، ومن ثم مساعد مدير مشروع في وكالة الغوث وتشغيل الفلسطينين الأونروا، وبعدها مدير مشروع لمدة عشر سنوات ثم عمل في مؤسسة العمل ضد الجوع الدولية كمدير لقواعد البيانات لمدة ثلاث سنوات.

    مهتم بالفيزياء ودراستها ومجال الطاقة وقد بدأ منذ ثلاث سنوات بالعمل على مشروع المحرك الهيدرومغناطيسي،

    ماذا يعني المحرك الهيدرومغناطيس؟؟

    المحرك الهيدرومغناطيس HMM يقوم بتحويل الطاقة المغناطيسية الي طاقة حركية علي غرار المحركات الاحتراقية (محركات المازوت والبنزين) التي تحول الطاقة الكيميائية الى طاقة حركية. المحرك الهيدرومغناطيسي يمكن ان يحل محل المحركات الاحتراقية في جميع المجالات بدءاً من مجالات النقل والموصلات, قطاع الصناعة و توليد الطاقة, المحرك الهيدرومغناطيسي لا يحتاج الي وقود احفوري للعمل .لذلك فهو لا يصدر أي انبعاثات ضارة بالبيئة كما انه يتميز عن باقي مولدات الطاقة المستدامة مثل مولدات الرياح والالواح الشمسية بانه يعمل على مدار ال24 ساعة بدون توقف ولا يحتاج الي ظروف بيئية أو مناخية معينة مثل الرياح او ضوء الشمس للعمل فهو يعمل عن طريق الطاقة الداخلية لا يحتاج الى مصدر خارجي للطاقة.

    للتبرع لتطوير مشروعه الدخول إلى الرابط التالي:

    https://www.gofundme.com/f/save-mother-earth-from-climate-change?utm_source=copy_link&utm_medium=customer&utm_campaign=man_ss_icons&attribution_id=sl:7d041214-4dee-43c6-8d10-58e981e54cd3

    Latest articles

    spot_imgspot_img

    Related articles

    spot_imgspot_img