More

    فدائي الشباب ينتصر على الإمارات ويختتم مشواره في بطولة الديار العربية

    انتهى مشوار منتخب الوطني للشباب في بطولة الديار العربية-غرب آسيا للشباب، بانتصار على حساب نظيره الإماراتي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما لحساب المجموعة الثالثة، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف.

    الشوط الأول شهد أفضلية للفدائي على صعيد الاستحواذ والخطورة على المرمى في عديد المناسبات، لكن لم يتمكن من تحويل أي منها إلى أهداف، فاعتمد منتخبنا على التمريرات القصيرة في منتصف الميدان، وإرسال الكرات الطويلة في عمق المناطق الإماراتية.

    على الجانب الآخر، لم يشكل المنتخب الإماراتي خطورة كبيرة على مرمى الحارس رامي جبارين، في ظل التنظيم الدفاعي المحكم لكتيبة ساجد كراكرة.

    في الشوط الثاني، دخل منتخبنا بعزيمة كبيرة على تحقيق الانتصار وهو ما ظهر من خلال تسريع الإيقاع، واللعب المباشر على المرمى الإماراتي، وهو ما خلق العديد من المحاولات الخطيرة والسانحة للتسجيل، كان أولها تسديدة اللاعب صهيب إلياس علي في الدقيقة 47، تلتها رأسية القائد خالد أبو الهيجا المتقنة، لكن الحارس الإماراتي عامر الفاسي تألق في الذود عن شباكه في المناسبتين.

    الحارس الإماراتي واصل تصديه للمحاولات الفلسطينية، إلى أن جاء هدف التقدم في الدقيقة 74، عبر هجمة مرتدة سريعة، وتمريرة ساحرة من اللاعب صهيب إلياس باتجاه زميله أيسم ضراغمة، الذي أسكن الكرة بالشباك بطريقة مثالية.

    ظل الفدائي الشاب مسيطراً على أطوار اللقاء حتى جاءت صافرة حكم اللقاء، معلنة عن انتصار منتخبنا الوطني. لكن هذا الانتصار لم يكن كافياً ليتأهل الفدائي إلى الدور المقبل.

    بهذا الانتصار رفع متخبنا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، خلف المنتخب الإماراتي المتصدر والمنتخب السوري الوصيف، وكانت حصيلة مشاركته خسارة أمام سوريا بأربعة أهداف لهدفين، وتعادل بهدف لمثله أمام البحرين، والانتصار في هذه الأمسية.

    هذا ويقضي نظام البطولة بنسختها الثالثة، بتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل منتخب صاحب المركز الثاني في تلك المجموعات

    Latest articles

    spot_imgspot_img

    Related articles

    spot_imgspot_img