More

    “الفدائي” يعلن قائمته لمواجهتي العراق والكويت في تصفيات كأس العالم

    أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني، مكرم دبوب، استدعاء 27 لاعبا لخوض مبارتي العراق والكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

    وأفادت دائرة الإعلام بالاتحاد في بيان، الليلة، بأن القائمة شهدت غياب حارس المرمى رامي حمادة بسبب استمرار معاناته من الإصابة التي ألمّت به قبل المباراة مع الأردن في الجولة  الماضية، إذ يتلقى العلاج في قطر.

    وأشارت إلى أن الحارس عمرو قدورة عاد إلى القائمة، والمدافع محمد صالح، ولاعب خط الوسط عميد صوافطة، والمهاجم علاء الدين حسن.

    وتضم القائمة أيضا: براء خروب، وتوفيق علي، ومهدي عاصي، ومصعب البطاط، وموسى فيراوي، وسامر الجندي، ومحمد خليل، وكاميلو سالدانا، وعميد محاجنة، وياسر حمد، وميلاد ترمانيني، ومحمد باسم، وعدي خروب، ومحمود أبو وردة، وعطاء جابر، وتامر صيام، وعدي الدباغ، وزيد القنبر، وسام أبو علي، وجوناثان زوريلا، ومحمد درويش، وعمر فرج، ومصطفى زيدان.

    ومن المقرر أن يسافر الفدائي اليوم الأحد إلى مدينة البصرة للقاء نظيره العراقي الخميس المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات، وبعدها يسافر إلى العاصمة القطرية الدوحة، لمواجهة منتخب الكويت في الجولة الرابعة، على استاد جاسم بن حمد في الخامس عشر من الشهر الجاري.

    Latest articles

    spot_imgspot_img

    Related articles

    spot_imgspot_img