More

    الهلال الأحمر الفلسطيني ترسل فرقها إلى جنوبي لبنان و”أونروا” تتريث في تفعيل خطة الطوارئ

    مع تصاعد العدوان الصهيوني على قرى وبلدات جنوبي وشرقي لبنان، بدأت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إرسال فرقها إلى المناطق المستهدفة في الجنوب والمساعدة في نقل الجرحى وعلاجهم، فيما لا تزال وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” متريثة في تفعيل خطة طوارئ كانت قد وضعتها مسبقاً للاستجابة مع حالة حرب محتملة.

    وأعلنت وحدة الإسعاف والطوارئ في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بلبنان أنها أرسلت فرقاً ميدانية وسيارة إسعاف من منطقة الشمال إلى مناطق الاستهداف “الصهيوني” في الجنوب، موضحة في منشور لها عبر “فيسبوك” أنها أرسلت هذه الفرق وذلك لتعزيز فرق الوحدة الموجودة هناك.

    وفي منشور آخر، قالت الجمعية: إنها منذ بداية العدوان “الإسرائيلي” صباح اليوم أرسلت فرق الإسعاف الميدانية وسيارات الإسعاف الى مناطق الاستهداف في الجنوب، وإنه تم إسال أربع سيارات مجهزة من صيدا وعدد من المسعفين إلى مدينة صور وسيارة إلى الغازية لدعم فرق وحدة الإسعاف بصور.

    وأشارت إلى أن العاملين في الفرق التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني نقلت عدداً من الإصابات إلى المستشفيات في مدينة صور جنوبي لبنان، كما أعلنت أن مستشفى الهمشري التابعة لها في صيدا استقبلت إصابتين جراء الغارات “الصهبونية” وتم تقديم العلاج لهما. 

    Latest articles

    spot_imgspot_img

    Related articles

    spot_imgspot_img